Skip Navigation Links ديوان المحاسبة الاخبار اجتماع مراقبات الزرقاء والسلط ومادبا في مبنى ديوان المحاسبة يوم الخميس الموافق 3/10/2019

 اجتماع مراقبات الزرقاء والسلط ومادبا في مبنى ديوان المحاسبة يوم الخميس الموافق 3/10/2019

أكد رئيس ديوان المحاسبة الأستاذ الدكتور عبد خرابشه على ان المدققين في المراقبات يمثلون ديوان المحاسبة ويجب ان يكونوا على قدر هذه المسؤولية.

وقال الخرابشه خلال اجتماع مراقبات الزرقاء والسلط ومادبا في مبنى ديوان المحاسبة اننا شركاء مع الوزارات والدوائر الحكومية لخدمة الوطن والمواطن والارتقاء بمستوى الاداء الرقابي لمواكبة افضل المعايير والممارسات الدولية.

وأكد على اهمية الاجتماعات الدورية مع المدققين في الميدان للتعرف على مختلف القضايا التي تهم العمل الرقابي وتبادل الافكار والاراء والمساهمة في تطوير الاداء في الرقابة على المال العام ومواكبة المستجدات في المجالات الرقابية المختلفة والمحافظة على مكتسبات الاردن الاقتصادية.

ودعا الى ممارسة العمل الرقابي بكل موضوعية وحيادية وشفافية ومسؤولية والالتزام باوقات الدوام الرسمي والعمل بأعلى مستوى من الانتاجية والتحلي باخلاقيات الوظيفة العامة.

وأشار الى اهمية التدريب والتعليم المستمر والتعلم الذاتي والاستفادة من البرامج التدريبية المختلفة لكوادر الديوان من اجل الارتقاء بمستوى الأداء الرقابي وتعزيز الرقابة على المال العام والتركيز على الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات وخاصة مع التحول في القطاع العام الى الحكومة الالكترونية.

وأكد الخرابشه على أهمية جودة المخرجات الرقابية في الصياغة والمضمون وتضمين المعززات والوثائق اللازمة فيها ليكون بأفضل مستوى ممكن مع التأكيد على المصلحة العامة.

وتحدث السادة مدير الرقابة على قطاع الحكم المحلي ورؤساء المراقبات عن بعض القضايا الادارية والرقابية التي تهم العمل في المراقبات.

ورد عطوفة الرئيس على استفسارات المشاركين في الاجتماع وايجاد الحلول المناسبة لكل مسألة تتعلق بعمل المراقبات، متمنيا للجميع دوام التقدم والتوفيق في خدمة العمل الرقابي.
NITC
رسالة عمان
البريد الرسمي
حقوق النشر محفوظة 2019